مركز الرميزان للتدريب
شهادات نعتز بها
عدد الزيارات : 10638461
معالي نائب وزير العمل يرعى حفل تخريج الدفعتين (2408 , 2409)
13 فبراير 2018 - 27 جمادى الأول 1439 هـ( 631 زيارة ) .

رعى معالي نائب وزير العمل الأستاذ أحمد بن صالح الحميدان حفل تخريج الدفعتين (2408 , 2409) من خريجي مركز الرميزان للتدريب يوم الاثنين 26 /05 /1439هـ الموافق 12 /02 /2017م بحضور نائب المدير العام لشركة الرميزان للذهب والمجوهرات الشيخ عبدالرحمن الرميزان ومدير إدارة التدريب الأهلي بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور مبارك الطامي ، حيث اطلع معاليه على تجهيزات المركز وسير العملية التدريبية فيه وأشاد بإنجازات المركز ومخرجاته ، والنظام التدريبي المعتمد فيه .

وتفقد معاليه القاعات التدريبية والمعامل الافتراضية التي تحاكي واقع المبيعات في مجال الذهب والمجوهرات ، ثم توجه إلى مقر الحفل حيث بدأت فِقَرات الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير المركز د. ناصر فالح السبيعي كلمة ترحيبية بهذه المناسبة ، و بيّن أن المركز يقوم بتدريب الشباب والمساعدة على توظيفهم مجانا وبمكافأة شهرية قدرها 1500 ريال مع توفير سكن للقادمين من خارج مدينة الرياض .

ثم تقدم أحد المتدربين بكلمة الخريجين , حيث رحبوا بمعالي نائب وزير العمل واعتبروا زيارته للمركز دعم لهم وعامل تحفيز للخريجين.

ثم القي معالي نائب الوزير كلمة تطرق فيها إلى المسيرة التنموية الجديدة التي ترعاها حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والتي نعيشها ومطلعين عليها الآن ولديها العديد من المبادرات التي تهدف إلى إعادة هيكلة السوق وإصلاحه بإذن الله , كما تقدم معاليه بالشكر لشركة الرميزان للذهب والمجوهرات متمثله بمديرها العام الشيخ عبدالله الرميزان ونائبه الشيخ عبدالرحمن الرميزان قما قدم شكره لإدارة المركز متمثله بالدكتور ناصر السبيعي مدير المركز , حيث اعتبر ما يقدمه المركز عمل وطني مهم ويعتبر جزء مطلوب جداً لقدرة الشباب على دخول السوق والتمكن فيه ومن ثم الانتقال من مرحلة المُوظف إلى مرحلة الموظِف بعد التعرف على هذه المهنة وأسرارها.

بعد ذلك قام معاليه بتخريج الدفعتين والتقاط الصور التذكارية.

التعليقات
أضف تعليق